ابرز اخبار لبنان

“اعلام التيار” يعطي الحريري “من عِمِلتو”

لم يمر الموقف الذي أطلقه الرئيس سعد الحريري ضد رئيس الجمهورية ميشال عون مرور الكرام لدى “التيار الوطني الحر”. فبعدما قال الحريري للرئيس عون”إرحل يا فخامة الرئيس لأنك لن تجد قريبا سفارة تؤويك”، شنت محطة ال

OTV التلفزيونية الموالية للتيار الوطني الحر هجوما صاعقا على الحريري في نشرتها الاخبارية المسائية، استخدمت فيه التعابير ذاتها التي وردت في كلام الحريري.

ومما قالته الOTV” : أيها السياسي الذي تبني مجدك، إن وجد، على استغلال الدم، من دون أن تقدم لبيئتك ووطنك في كل تاريخك، إلا إنجازَ التحريض، إرحل.

يا من ثبت بالدليل المصور القاطع والجرم المؤرشف المشهود، أنك تبيع أنصارك أوهاما وشعارات، ليس أقلَها مناهضة الحكم السوري، فيما نوابك ومسؤولوك، أول الناشطين على خط التهريب الى سوريا، إرحل.

يا من تؤلب ناسك مذهبيا وفق المصلحة، ثم تحدثهم عن ربط نزاع عندما تتبدل المصالح، إرحل.

يا من تراهن على إعادة عقارب الميثاق والشراكة والمناصفة إلى ما قبل عام 2005 باستغلال المعاناة المعيشية التي يتألم جراءها الناس بفعل ما اقترفته أو غطته يداك، إرحل.

أيها المفرط بالثروات، والسارق للهبات… يا من تتهرب من التدقيق الجنائي بألف حيلة وحيلة، وتلف وتدور حتى لا تقر قوانينَ الإصلاح، أو كي تقرها فارغة من المضمون، إرحل.

أما أنت يا ميشال عون، يا رئيس الدولة ورمز وحدة الوطن، فوحدك لا ترحل.

لا ترحل، قبل أن يرحلوا، لأنك إذا رحلت عن رئاسة الجمهورية كما يخططون، وعن الحياة السياسية كما يتمنون، فهم بإجرامهم وفسادهم ودناءتهم ودجلهم سيبقون”.

مصادر معنية قالت “انه تم التعميم على نواب ومسؤولي وكوادر التيار الوطني الحر وجوب تكثيف الردود على كلام الحريري”.

في المقابل تقول اوساط ” المستقبل” ان الرئيس عون “هو من فتح النار ، عندما قال ما قاله عن عكار واهان ابناءها، من هنا جاءه الرد العنيف من الرئيس الحريري”.

المصدر: لبنان 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق