ابرز اخبار لبنان

(رفضنا العريضة والرسالة)… رسالة من (لبنان القوي) لمجلس النواب

عقد تكتل “لبنان القوي” صباح اليوم مؤتمر صحافي عبر شاشة الـ “OTV ” لتوجيه رسالة إلى مجلس النواب حول التداعيات القانونية والحصانات المرتبطة بإنفجار مرفأ بيروت

ولفت النائب نقولا الصحناوي خلال المؤتمر إلى أن: “رفضنا العريضة التي وقعت في مجلس النواب كذلك رفضنا اقتراح تيار المستقبل لما يتضمنه من معوقات تحول دون تحقيق المطلوب وسنتقدم برسالة الى مجلس النواب”.
وأضاف: “رسالتنا تستند على دراسة قانونية تشرح موضوع الحصانات”.
وتابع: “نريد ان نصل الى الحقيقية ، هل هناك مجرم وراء تفجير المرفأ ، من ادخل النترات ومن اهمل حياة اللبنانيين ونطلب من المحقق العدلي عدم توفير اي جهد للوصول الى الحقيقة لنعرف من فجر المرفأ وكلفنا مئات الضحايا”.

وكان في السابق قد تقّدم النائب البير منصور خطيا بطلب شطب اسمه عن عريضة احالة جريمة المرفأ الى المجلس الاعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء.

وتجدر الاشارة الى أن حملة كبير طالت النواب الذين وقعوا على ما سموه الناشطون “عريضة العار” والتي تنص على احالة جريمة المرفأ الى المجلس الاعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء.

وكان سابقاً قد أبلغ النائب في كتلة المستقبل سامي فتفت الامين العام لمجلس النواب عدنان الضاهر قراره سحب توقيعه عن العريضة النيابية التي وقّع عليها عدد من النواب لإحالة المتهمين بتفجير 4 آب على المجلس الأعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء.

ونشر رواد مواقع التواصل لاسيما تويتر اسماء النواب الذين وقّعوا على العريضة ودعوهم الى سحب التوقيع وأرفقوا التغريدات بعبارة “نواب النيترات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق