جمعيات

يوم صحي في مستشفى المظلوم

نظمت الجامعة اللبنانية – الأميركية LAU في جبيل، يوما صحيا مجانيا في مستشفى المظلوم في طرابلس، كعادتها في كل عام لمناسبة “يوم الصحة العالمي”، بمشاركة “حراس المدينة” ومن تنظيمهم.

وتوافد منذ الصباح إلى المستشفى، حشد من أبناء طرابلس والجوار من مختلف الأعمار، وتوزعوا على الأقسام الصحية والطبية.

وأوضحت المسؤولة عن الحملة الطالبة في كلية الطب في الجامعة قمر عيد، أن “اختيار طرابلس جاء نظرا إلى الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون والعائلات من ذوي الدخل المحدود والعائلات المحتاجة في المدينة والجوار. وتعاونت معنا في تنظيم هذا اليوم، رابطة طلاب الطب في الجامعة ومستشفى المظلوم الذي قدم القاعة ووضع في تصرف الحملة التجهيزات الطبية المطلوبة وقدم حسومات، إلى جانب وجود طاقم طبي من مستشفيي المظلوم ورزق في بيروت، وأخضع المرضى إلى فحوص مخبرية وتصوير وتحاليل مخبرية وفحصوص قلب”. وشكرت ل “حراس المدينة” تطوعهم للقيام بأعمال التنظيم.

ونوهت مديرة المستشفى الدكتورة أليسار حداد بهذا اليوم “فمن الطبيعي أن نقدم كل الخدمات الطبية والصحية المجانية، انطلاقا من دورنا الإنساني في خدمة أبناء المدينة والشمال، وأن نشارك الناس أوضاعهم الصعبة ونؤكد لهم أن المستشفيات بجانبهم”. وشكرت ل “حراس المدينة” خدماتهم ومساعداتهم التنظيمية.

إغلاق